حيل مكياج كايلي جينر وإطلاق علبة من ظلال الجفون بإسمها.

حيل مكياج كايلي جينر وإطلاق علبة من ظلال الجفون بإسمها.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 20 أغسطس، 2016 المشاهدات: 4٬880 مشاهدة

تتميز إطلالة عارضة الازياء الأمريكية كايلي جينر أخت النجمة كيم كارداشيان بالجاذبية والجمال فهمي مثال للعديد من الفتيات من حيث الجمال والأناقة وشخصيتها ولكن لمكياجها حكاية خاصه فهي تبرز ملامحها في حيل بسيطة تعرفو عليها.

مكياج البشرة

تختار كايلي جينر كريم الأساس المناسب بتركيبته الكثيفة او البودرة المركزة والمضغوطة لإنه البودرة الكثيفة تعزل بشرتنا عن العوامل الخارجية وتخفي عيوب البشرة والحرص على إستخدام الكونتور بتقنية الستروبينغ لإنها تمنح منظر طبيعي للوجه وتطبيق الكونتور تحت كريم الأساس لإنه يضفي لمعان وتوهج.

مكياج العيون

تطبق كايلي جينر تقنية الموزة المقلوبة لإنها تعتمد على توسيع العيون وتبرزها وتعطي نظرة جذابة عن طريق تطبيق ظلال العيون على طية الجفون باللون الداكن والألوان الفاتحة على الجفون المتحركة ولا تنسي رسمة الأيلاينر لإنها تضيف السحر إلى هذا المكياج ولا تنسي أن الحاجبين لهم دور مهم لإن كايلي جينر تقوم على منحهما مظهر مميز وواضح عن طريق تطبيق بعض اللون من خلال إستخدام الظلال الحواجب البنية أو برسمها بقلم الخاص بالحواجب وإحرصي على عدم المبالغة في رسمهما أو تغميق لون الحاجب وحافظي على منظرهما طبيعيا.

مكياج الشفاه

تبرز كايلي جينر شفاهها من خلال تطبيق أحمر الشفاه الداكن والكثيف ولتثبيت أحمر الشفاه إستخدمي البرايمر الخاص لتحضير الشفتين.

تسعى كايلي جينر إلى تطور إمبراطوريتها وأطلقت أول لوح لألوان ظلال الجفون واطلقت على علامتها الخاصه بمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics وهو لوح ظلال الجفون البرونزية Kyshadow the Bronze Palette  ويتألف من 9 ألوان من الدرجات الترابية وهو عبارة عن ظلال جفون بودري مضغوط ويتضمن اللوح على الألوان التالية:

Jasper-Matte Finish Creamy Beige

Quartz-satin finish champagne gold

Topaz-matte finish true taupe

Goldstone-satin finish bronze

Citrine-matte finish bright orange

Tiger Eye-matte finish light golden brown

Hematite-matte finish chestnut brown

Bronze-matte finish chocolate brown

Onyx-matte finish black

تستخدم كيلي جينر ظلال الجفون الخاص بها بشكل يومي.