تعرفي على صفات الزوج الخائن.

تعرفي على صفات الزوج الخائن.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 6 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬866 مشاهدة

المرأة بطبعها تخاف الارتباط بحبيب أو بزوج خائن،فالخيانة بالنسبة لها كابوس مر لا تحب تجربته في حياتها أبداً ، لكن قد يخذلها أحدهم ويكسر قلبها بخيانته لها مما قد يجعلها مكتئبة وحزينة، لذلك يجب على كل امرأة معرفة الصفات التي تدل على خيانة الرجل لها قبل أن تتورط في علاقتها معه وحتى تبقى على بر الأمان، فهذه الصفات في الغالب تكون مشتركة بين معظم الرجال إن لم يكونوا جميعاً، وهذا ما سنتطرق إليه اليوم مع دردشتي.

تعرفي على صفات الزوج الخائن

1- المبالغة في الغزل

بعض الرجال قد يصابون بنوبة من الغزل بمجرد مشاهدتهم امرأة، وقد يقوم بعمل تصرفات ملفتة للنظر حتى يلفت انتباه السيدات إليه، لذلك احذري من هذه النقطة فهي واضحة كالشمس لأن هناك فرق واضح بين الرجل الراكز في تصرفاته وبين الآخر الذي لا يهمه سوى مغازلة أي فتاة يلمحها.

2- الكذب الدائم

بإمكانك معرفة إذا كان الرجل كاذب معك أم لا من خلال تصرفاته مع الآخرين، فإذا كان أمامك يكذب على الأشخاص الآخرين ويختلق القصص والأقاويل فاعرفي مباشرة أن من يكذب على الآخرين بهذه الإحترافية لا يقول لك الصدق دوماً.

3- النسيان

لأن علاقاته مع الفتيات كثيرة فإنه يخشى أن يخلط بين التفاصيل التي تخصك والتفاصيل التي تخص فتاة أخرى، لذلك تجدينه دائماً يأخذ النسيان حجة له ويطلب منك تذكيره بتفاصيل الموضوع الذي تتكلمون فيه حتى لا يقع في لسانه، لذلك انتبهي من هذه النقطة.

4- الحذر

الرجل الخائن دوماً ما يتصرف بحذر حتى لا تكتشفي خيانته أبداً، لذلك قد تجدينه يتجنب التعرف إلى صديقاتك وقريباتك حتى لا تفضح أسراره الخفية إذا كان يعرف إحداهن، كما أنه يتجنب ترك هاتفه النقال مفتوحاً حتى لا تستطيعي مشاهدة محادثاته عليه.