السياحة في جزر المالديف

السياحة في جزر المالديف

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 23 مارس، 2018 المشاهدات: 1٬370 مشاهدة

تعتبر جزر المالديف وجهة سياحية رائعة تتميز بمناخ جميل وشواطئ معزولة ومياهها الزرقاء لذا تعد من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل, تعد السياحة في جزر المالديف من أهم العوامل الرئيسية في دعم إقتصاد جمهورية المالديف, يوضح موقع دردشتي في هذا المقال أهم الأماكن السياحية في جزر المالديف.

السياحة في جزر المالديف

1- جزيرة مالية

جزيرة مالية

تعد هذه الجزيرة عاصمة المالديف فهي تضم العديد من الأماكن التاريخية والثقافية وتشتهر بشاطئها الصناعي وتتميز مبانيها بألوان زاهية ويوجد بها العديد من المطاعم والأسواق.

2- منتجع جزيرة هيلينجيلي

منتجع جزيرة هيلينجيلي

يعتبر من أروع المنتجعات في جزر المالديف وخاصة لمحبي الغوص حيث يوجد به مدرسة للغوص ويستخدم أفضل المعدات الحديثة في الغوص, تقام  رحلة الغوص مرتين في اليوم  ويضم المنتجع عدد كبير من المطاعم الفاخرة.

3- جزيرة ايسدهو

جزيرة ايسدهو

تعد هذه الجزيرة لها مكانة كبيرة حيث انها تعرض تاريخ جزر المالديف فهي تضم وثائق مهمة تحمل تاريخ الجزيرة ومراسيم ملكية قديمة وآثار واحد من أكبر الأبراج البوذية.

4- باراديس أيلاند

باراديس أيلاند

يعتبر ثالث أكبر منتجع في جزر المالديف فهو يطل علي أحد شواطئ الجزيرة ويوفر للسياح أنشطة ترفيهية ورياضية مثل الغوص وكرة السلة وركوب الأمواج وغيرها.

5 – جزيرة أدو المرجانية 

جزيرة أدو المرجانية

تعتبر هذه الجزيرة المركز الإقتصادي للبلد فهي تقع في جنوب البلاد وتتميز بأنها كانت مقر للقواعد البريطانية أثناء الحرب العالمية الثانية, وتعد أفضل مكان بعد جزيرة مالية عاصمة جزر المالديف.