استقبلوا عامكم الجديد 2016  في رحاب دبي.

استقبلوا عامكم الجديد 2016 في رحاب دبي.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 18 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬019 مشاهدة

الريادة  والرفاهيه والمتعة، تجتمع جميعها في هذه الامارة المبهرة  (( دبي )) ، وانتم على ابواب العام  الجديد 2016  نستعرض معكم في موقع دردشتي، مدينة تستحقّ زيارتك وتستقبلك بأفخم النشاطات ،إن كنتم تبثحون عن إجازة تُنسيكم كلّ هموم الحياة وصخبها .

أفخم الأماكن في دبي

  • فندق برج العرب، أفخم فنادق العالم بتصميمه المشابه للشراع والذي يعتبر تحفة هندسية فنية بل أصبح رمزاً لامارة دبي الحديثة، بحيث أن العشاء هناك له مذاق آخر في مطعم 7 نجوم ، وأنتم تستمعون بوجودكم بين نجوم السماء واحتفالات المدينة بالعام الجديدة .
  • ساحات التزلّج في مول الامارات ، ولفخامة لا نظير لها يمكنكم أن تحجزوا مسبقاً المساحة التي تلائم عددكم ، لتكتمل صورة اعياد الميلاد المرتبطه بتساقط الثلوج .
  • رحلة صباحية في قمة الروعة والرومانسية ، في المنطاد الناريّ ،فوق صحراء دبي وأبراجها حيث تستمعون بمشاهدة احتفالات  المدينه بحلول العام الجديد ، في مواقع كثيره ، تهبطون بعدها في مطعم صحراوي يتميز بتقديم افطار لذيذ لا يُنسى طعمه .
  • رحلة مائية تبتعدون فيها عن مناظر اليابسه المألوفه ، والغوص في أسرار البحار ، على يخوت فخمة بغرفها المصمّمة بأناقة وأروقتها التي تضاهي روعة فنادق السبع نجوم.

هذا ، مختصر لما يمكنكم ان تروه وتستمتعوا فيه ،في هذه المدينه العربية العالمية ولا يفي  هذه المدينة الرائعة حقها من الشرح .