إستخدامات لحم البيروني

إستخدامات لحم البيروني

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 10 مايو، 2018 المشاهدات: 164 مشاهدة

إن لحم الببروني معروف باسم السُجق البيروني وهو إيطالي أي منتشر في إيطاليا، وهو عبارة عن لحم شبيه بلحم المرتديلا أو السنيورة، والكنافة المطبوخة، ولونه يكون مائل للأحمر، وذو ملمس ناعم، وطعمه شبيه جداً للحمة المدخنة الحامضة، بالإضافة إلى أنه يستخدم على شكل شرائح دائرية الشكل، ويوضع على مختلف الأطعمة المتنوعة، ومُصنف على أنه تشكيلة مختلفة من لحم السُجق الأمريكي، اليوم يوضح موقع دردشتي في هذا المقال إستخدامات لحم البيروني اللذيذ.

إستخدامات لحم البيروني

إن لحم البيروني له العديد من الإستخدامات المختلفة المتنوعة، إنه يستخدم في الكثير من الأكلات منها:

المكرونة

يمكنك أن تضيف بعض من لحم البيروني على صلصلة المكرونة؛ وذلك حتى تعطيها قليل من الدسم، وضعي عليها بعض من طبقات اللازانيا المشهية.

السلطة

بإمكانك عزيزي أن تضع بعض من البيروني على السلطة؛ فإن طعمها يكون مشهي جداً ورائع.

الساندويشات

إن الكثير من الأشخاص من يحب طعم ومذاق لحم البيروني وهو في الساندويشات، وبإمكانك عزيزي أيضاً أن تجرب ذلك وتضيف مع لحوم متنوعة مثل لحم التركي، أو السنيَّورة، فنستطيع أن تضع شرائح لحمة البيروني وحدها بالساندويش، فقط أضيف بعض من الصلصة المختلفة حسب رغبتك مثل الكاتشب أو المستردة “الخردل”.

البيض

بإمكانك وضع شرائح لحم البيروني مع البيض وإمزجهما جيداً وتناول تلك الوجبة الرائعة.

البيتزا

بإمكانك أن تقوم باستخدام لحم البيروني مع البيتزا أكثر إنتشاراً، وأضيف بعض من شرائح لحم البيروني إلى البيتزا، وذلك يضيف للبيتزا طعم رائع ومذاق مشهي جداً، ومن يفضل البيتزا في الغالب يحبونها مع بعض من الخضراوات وشرائح البيروني، أو مع اللحمة، ويمكن أن تضعها وحدها على البيتزا فقط، وبذلك يتم تسمية البيتزا بـ بيتزا البيروني، وهي تكون عبارة عن جبن، ولحم ببروني فقط.

لحم البيروني عزيزي القارئ هو عبارة عن خليط من اللحوم، ويستخدم في تحضير لحم العجل ويستخدم أيضاً لحم ديك الحبش في تصنيعه، أو بعض من الأنواع المختلفة من اللحم مع وضع فقط بعض من الدهون لزيادة الدسم، ويكون حسن المذاق والطعم، يتم وضع بعض من البهارات المتنوعة إليه، مثل الثوم، والببريكا، والفلفل الأحمر؛ وذلك من أجل أن يضيف الطعم المشهي.