أين تجد أشهى الأطباق العالمية ؟

أين تجد أشهى الأطباق العالمية ؟

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 8 يناير، 2016 المشاهدات: 3٬213 مشاهدة

إذا كنتم من محبي السفر و تجريب أنواع جديدة من الأطعمة ، فنحن نقدم لكم هنا في موقع دردشتي دليلا لأشهر المدن والدول في العالم التي تقدم قائمة من أشهى المأكولات .

 المغرب

إن أشهر ما يميز المأكولات المغربية هو التوابل الكثيرة التي تضفي عليها الرائحة المميزة ، وهذا نتاج كون المطبخ المغربي تعتبر مزيجا من المطابخ العربية والإفريقية بل والغربية أيضا ما يمنح أطيافهم الطعم الغني.

 لندن – بريطانيا

برز في لندن العديد من الطهاة العالميين الذين يتفننون بالأطباق الإنجليزية اللذيذة كالسمك والبط ، كما تفوح رائحة المخابز الزاخرة بالمعجنات والحلويات الطازجة في شوارع لندن.

 ايطاليا

لا شك أن الأطباق الإيطالية تلقى شعبية شديدة في بلادنا العربية ، فما بالكم لو قمتم بتجربة أطباق جديدة في المطاعم الإيطالية ذات الديكورات الجذابة والتي تبعث على الراحة .

إن ما يميز المطبخ الإيطالي هو تأثره بالدول المجاورة كألمانيا والنمسا ، واستخدامه للكثير من زيت الزيتون الصافي وأنواع من الجبن ، و أيضا اهتمامه بتقديم الأطعمة بشكل مميز .

 برشلونة – أسبانيا

تتميز هذه المدينة بالمأكولات البحرية الطازجة والبهارات المتنوعة ، ويمكنكم تناول طبقكم المفضل والاستمتاع بالفن المعماري المميز والذي يعود لتاريخ المدينة العريق.

 نيويورك – أمريكا

تعتبر مدينة نيويورك مركزا لأكثر الطهاة شهرة من الصين وايطاليا وأوروبا الشرقية مما يقدم للزوار مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، لدرجة أنك ستجد الكثير من عربات بيع المأكولات حتى العربية منها كالفلافل والكباب.

وأيضا هناك العديد من الخيارات الأخرى مثل نيو أورلينز ومكسيكو سيتي وجنوب فرنسا الذين يقدمون .أشهى الأطباق التي تتراوح بين نكهاتها وألوانها وطريقة طبخها.