أكتشف أسرارك وصفاتك الشخصية من برجك.

أكتشف أسرارك وصفاتك الشخصية من برجك.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 18 مارس، 2016 المشاهدات: 3٬483 مشاهدة

كل إنسان لديه برج معين حسب شهر ميلاده، وهذا البرج يوضح مواصفات هذا الشخص وكل ما يتعلق به، ويعتمد ذلك على الدراسات الفلكية، يوجد لدينا 12 برجا، وكل برج له اسم معين وهذه الأبراج هي: الحمل، والحوت، والقوس، والعذراء، والجوزاء، والدلو، والسرطان، والجدي، والأسد، والثور، والعقرب، والميزان. وسوف نتطرّق للحديث عن صفات هذه الأبراج.

برج الحمل

يتميز صاحب برج الحمل بأنه عفوي، ويستسلم للآخرين بسرعة كبيرة، يعتبر من الأشخاص المبذرين ولا يحرص على المال الذي بحوزته، ويحب المغامرة والمخاطرة، صوته عالٍ ويقوم بالصراخ بشكل قوي، تميل شخصيته إلى القسوة والخشونة، يميل إلى الخيال أكثر من الحقيقة، لديه مهارة وذكاء في طرح أفكاره ومهارة في التصرف مع الآخرين، من سلبياته أنه أناني ويحب نفسه، ولا توجد لديه القدرة على الصبر فهو متسرع في كل الأمور، ولا يستطيع التحكم في أعصابه ويغضب بسرعة.

برج السرطان

صاحب برج السرطان يميل إلى العاطفة والرومانسية، يتصف بالذكاء وسرعة البديهة وفهم الأمور التي تدور حوله بشكل سريع، يمكن تغييره بسهولة، من سلبياته أنه يتعامل بعنف، وينتقد الآخرين بطريقة غير لبقة وجارحة، يغضب بشكل سريع، لدى السرطان ذاكرة قويّة، فيما يتعلق بالأحداث العاطفية، يلجأ إلى التملق والنفاق أحيانًا؛ ليكسب رضا من حوله، ويتماشى مع وجهات نظرهم.

برج الجدي

صاحب برج الجدي يتميز بثقته بنفسه، ولديه طموح في تحقيق أهداف يضعها في حياته، طريقة حياته منظمة ومرتبة، ويتمتّع بروح مرحة، من سلبياته الأنانية وحب الذات، والتزامه بالعادات بطريقة مفرطة، تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة، فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ، كما أنه مجتهد، عملي، وحذر، إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن.

برج الأسد

يتميز أصحاب هذا البرج بالكرم والسخاء، عقله مدبر وواسع، يحب بإخلاص ووفاء، من سلبياته أنه يتدخل في شئون الآخرين وحبه للسيطرة، غير صبور ويغضب بسرعة.

برج العقرب

من إيجابياته أنه صاحب شخصية مثيرة وجذابة، ولديه عزيمة وقوة، من سلبياته أنه ذو حساسية مفرطة، وغامض وكتوم للأسرار، العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة، صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيد.

برج الجوزاء

يتميز بأنه اجتماعي، ولديه روح فكاهة وشباب وحيوية، ولديه الكثير من المواهب، شديد العصبية ودائم القلق، يحب الفضول والتدخل في شئون الآخرين.

برج العذراء

من مميزاته أنه يتصف بالذكاء، ويمكن الاعتماد عليه في كثير من الأمور، وخجول، لكنه دائم القلق والتوتر، ينتقد بكثرة.

برج القوس

من إيجابياته أنه يميل إلى الفلسفة، ولديه روح جميلة ومرحة، ومتفائل ويحب الحرية والانطلاق، من سلبياته أنه متفائل بصورة عمياء، ولديه إهمال كبير.

برج الدلو

يتمتع بالصدق في التعامل، وصاحب إنسانية، ذكي ومبتكر، من سلبياته أنه عنيد ومتصلب برأيه، وعاطفي بدرجة كبيرة.

برج الميزان

يتميز بالرومانسية والجاذبية، واجتماعي ومتمسك بمبادئه وأخلاقه، سلبياته أنه يتردد بشكل سريع، ومنطوٍ على نفسه.

برج الثور

يتميز بالهدوء ويميل إلى الراحة والطمأنينة، يمكن الاعتماد عليه، لكنه منطوٍ على نفسه، ويرفض أمورا كثيرة، الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب، الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.

برج الحوت

يميل إلى الخيال، سريع البديهة وصاحب حدس عالٍ، غير مادي، ويتعاطف مع الآخرين، لكنه غامض وكتوم للأسرار، أناني يحب نفسه، يتهرب من واقعه الذي يعيشه.