أفكار لطيفة يمكنك القيام بها بدل المواعدة التقليدية.

أفكار لطيفة يمكنك القيام بها بدل المواعدة التقليدية.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 24 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬917 مشاهدة

عندما ننوي الخروج لمواعدة أحدهم في العادة نذهب لتناول كوب من القهوة أو نخروج لتناول العشاء معاً وهو الشيء المتفق عليه عند الجميع، لذلك لابد من القليل من الإبداع والأفكار الخلاقة التي ستساعدنا في الحصول على موعد مميز لا ينسى، لذا يمكننا أن نجرب شيئاً جديداً مغاير لما اعتمدناه سابقاً.

أفكار لطيفة يمكنك القيام بها عند المواعدة

1- الخروج في نزهة

إذا كان الطقس رائعاً، لا شيء يمكن أن يكون أكثر رومانسية من الخروج في نزهة، لأنها تسمح لك بالإسترخاء والاستمتاع بالشمس أن وشريكك في المواعدة.

2- الحصول على لوحة مرسومة لك ولشريكك

الحصول على لوحة فنية لك ولشريك موعدك فكرة مميزة وحميمية، فهي تبقى ذكرى لدى كلا الطرفان مدى الحياة.

3- الغناء بصوتك

هناك الكثير من التطبيقات المتاحة التي تمكنك من تسجيل الأغنية التي يفضلها شريكك بصوتك، وحتى إن لم تستطيع فبإمكانك الاستعانة بأحد الآلات الموسيقية الرومانسية مثل البيانو أو الجيتار لعزف ألحان مميزة.

4- تحضير وجبة غذائية

بدلاً من الذهاب إلى مطعم، يمكنك محاولة إعداد وجبة مميزة مع شريكك في المواعدة، وإذا لم تكن تملك مهارة الطبخ فبإمكانك الاطلاع على الكتب المخصصة لذلك وتعلم كل ما هو جديد وقريب لذوق شريكك.

5- المشاركة في صفوف الرقص

التانغو، السالسا وغيرها من الخيارات المتاحة أمامك، فدروس الرقص تعطيك أنت وشريكك فرصة لمحاولة الخروج بشيء جديد والمرح بشكل أكبر.

6- الذهاب إلى الملاهي

الكرنفالات والمتنزهات بكل تأكيد كانت ممتعة جداً بالنسبة لك عندما كنت طفلاً، فإذا لا زالت هذه المتعة مرافقة لك بعد أن كبرت ستجد متعة كبيرة لا حدود لها مع شريكك في هذا المكان.

7- مشاهدة فيلم رعب

الأفلام الكوميدية والرومانسية إذا اعتدت على مشاهدتها أن وشريكك قد تتحول إلى شيء سخيف، لذا جربوا مشاهدة شيء جديد مثل أفلام الرعب التي ستخلق نوع خاص من الرومانسية بينكما.

8- النظر إلى نجوم

إذا كانت السماء صافية بإمكانكم التحديق في النجوم فهذا الأمر يمكن أن يكون رومانسياً جداً، فسماء الليل لها سحرها الخاص في جذب الأحباء.