أفضل 6 نصائح تجميل باكستانية.

أفضل 6 نصائح تجميل باكستانية.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 17 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 2٬801 مشاهدة

لا شك أن المرأة الباكستانية تعتبر من بين أجمل نساء العالم، فهي تمتلك ملامح وجه حادة، وبشرة مذهلة وشعر لامع، لذا لابد من التعمق في أسرار الجمال الباكستانيات للحصول على إطلالة مشابهة، في هذه المقالة من خلال دردشتي قمنا بجمع قائمة تحتوي على أفضل 6 نصائح تجميل باكستانية لتساعدك في الحصول على مظهر جميل ورائع تماماً كامرأة الباكستانية.

أفضل 6 نصائح تجميل باكستانية

1- اتباع النظام  الأساسي المكون من ثلاث خطوات

تمتلك الفتيات الباكستانيات بشرة جميلة وخالية من العيوب، والسر وراء ذلك هو النظام اليومي للعناية بالبشرة الذي يشمل ثلاث خطوات – التطهير، التقشير والترطيب -، فتطهير الوجه يزيل آثار الأوساخ والماكياج، والتقشير يسمح بظهور طبقة جديدة من الجلد عن طريق إزالة طبقة الخلايا الميتة وترطيبها للحفاظ على طراوتها.

2- الانتباه قبل تطبيق الماكياج
عندما يتعلق الأمر بالماكياج فالسيدات الباكستانيات يعرفن جيداً ما سيرتدونه، لذا اختاري الماكياج المناسب اعتماداً على لون بشرتك وحسب إطلالتك، وفي حال ذوبان كريم الأساس خلال النهار لا تطبقي المزيد منه حتى لا تتلطخ بشرتك فقط اكتفي بنثر القليل من بودرة الوجه المناسبة لنوع بشرتك ولونها.

3- التأكد من لون البشرة لاختيار بودرة الوجه المناسبة
تأكدي من اختيار بودرة الوجه المناسبة لك فهي مهمة جداً لخلق نظرة بسيطة ولكنها جذابة، فإذا كانت بشرتك فاتحة اعتمدي بودرة الوجه بلون الخوخ أو تلك الوردية، وإذا كنت تملكين بشرة قمحية استعيني بالبودرة التي تميل إلى الصفرة، وإذا كانت بشرتك داكنة استخدمي البودرة البرونزية.

4- الحذر عند تطبيق أحمر الخدود
لتحصلي على خدود وردية تماماً مثل النساء الباكستانيات، دائماً اتبعي قاعدة “الأقل هو الأكثر”، أي لا تقومي بتطبيق سوى القليل من أحمر الخدود على الخدين، وابتعدي عن استخدام أحمر الخدود ذا اللون الوردي أو الخوخي إذا كان لون بشرتك قمحين لأن احمر الخدود باللون البني أو البرونزي هو الذي يناسبك.

5- استخدام الكونتور
عادة معظم الفتيات الباكستانيات يملكن بشرة فاتحة أو قمحية، لذا الكونتور يعزز بروز عظام الخد، لكن إذا كان لديك جبين واسع، طبقي الكونتور البرونزي عند منبت الشعر لإلقاء الضوء فقط واحرصي على مزجه بشكل صحيح، فهذا يساعد جبهتك لتبدو أصغر حجماً.

6- تحديد الأنف
إذا كنت ترغبين الحصول على أنف أنيق ومرتب قومي برسم خطين جانبيان على أنفك وفي الوسط طبقي البودرة الفاتحة، ومن ثم ادمدجيها جيداً.