أفضل الأماكن السياحية في هاواي.

أفضل الأماكن السياحية في هاواي.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 18 يونيو، 2015 المشاهدات: 5٬133 مشاهدة

هاواي إحدى أشهر المناطق السياحية في العالم فمن منا لم يسمع بإسم هاواي في حياته , لكن هناك تصور شائع و سائد لدا الناس و خصوصا الذين سمعوا بهاواي دون زيارتها , و هو تصور خاطئ يمكن تلخيصه في ظنهم بكون هاواي تتميز بشواطئها و رمالها فقط لكن الحقيقة أن هاواي تتوفر على أماكن سياحية عديدة , و في مقالنا هذا اليوم سوف نبحر بكم إلى أفضل الأماكن السياحية في هاواي , و من افضل هذه الأماكن نجد:

 

  • خليج Hanauma : عبارة عن محمية طبيعية تطل على مجموعة كبيرة من الموارد الطبيعية الخلابة , كما يمكن لشخص أن يقوم في هذا الخليج بالعديد من الأنشطة التي تنظم به بالإضافة إلى الغوص و السباحة لإستكشاف قعر البحر و التمتع بمنظره المذهل.
خليج Hanauma
خليج Hanauma
خليج Hanauma
خليج Hanauma
  • منحدرات البحر مولوكي Molokai sea cliffs : أحد أجمل و أطول المنحدرات عالميا تمتاز بمنظرها المبهر و درجة إنحدارها الشديدة , كما تحتوي على الحديقة الوطنية كالوبايا .
منحدرات البحر مولوكي
منحدرات البحر مولوكي
  • شلالات ويلوا Wailua Falls : أحد أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن أن تراها في هاواي و هي شلالات ويلوا , حيث ستجد أن هناك تناسق و غبداع بين الشلالات و المناظر المحيطة بها من أشجار مرتفعة و صخور كلسية.
شلالات ويلوا Wailua Falls
شلالات ويلوا Wailua Falls
شلالات ويلوا Wailua Falls
شلالات ويلوا Wailua Falls
  • الغابات المطيرة بحديقة الحيوان : فرصة لا تفوت لمشاهدة حيوانات مهددة بالإنقراض عن كتب , كأنواع من القرود و العناكب المهددة بالإنقراض بالإضافة إلى الليمور و الاوز نيني .
  • مشتل وحدائق ايميا النباتية Arboretum and Botanical Gardens Waimea: يمكن اعتبار هذا المشتل مكان يناسب عدة أذواق , و هذا راجع لكونه عدة معالم سياحية بالإضافة بركة ضخمة ملائمة للسباحة بالإضافة إلى تعرف غلى المجموعات النباتية وعدة معلومات اخرى حول النباتات .

arboretum-and-botanical-gardens-waimea2

إلى هنا يكون قد إنتهى مقالنا , نرجوا أن يكون قد نال إعجابكم و إلى مقال آخر بإذن الله.