أشهر الجزر السياحية في تايلاند

أشهر الجزر السياحية في تايلاند

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 28 مارس، 2018 المشاهدات: 444 مشاهدة

تعتبر تايلاند من أفضل الوجهات السياحية حيث يوجد بها عدد كبير من الجزر السياحية وتعد من أجمل الجزر علي مستوي العالم, تعد من أفضل الأماكن للإسترخاء والهدوء ولقضاء وقت رومانسي لذا تعد مكان مناسب لقضاء شهر العسل, تتميز جزر تايلاند بالطبيعة الخلابة الساحرة والشواطئ ذات المياه الزرقاء والرمال الناعمة ويوجد بها عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية, يقدم موقع دردشتي في هذا المقال أشهر الجزر السياحية في تايلاند.

أشهر الجزر السياحية في تايلاند

1- جزيرة كو ليبي

جزيرة كو ليبي

تعد جزيرة كو ليبي من أهم الجزر التي تدعم السياحة في مدينة تايلاند حيث يأتي لزيارتها العديد من السياح من مختلف البلاد, تقع الجزيرة في جنوب تايلاند وتتميز بالشواطئ الجميلة ذات الرمال الناعمة, يتوافر بها العديد من الألعاب الترفيهية كالغوص وركوب الدراجة النارية.

2- جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت

تعتبر من أشهر الجزر السياحية في العالم وتقع في جنوب تايلاند يتوافر بها العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفخمة والمطاعم والمعالم الآثرية من متاحف ومسارح وأسواق.

3- جزيرة كو ساموي

جزيرة كو ساموي

تتميز الجزيرة بالمناظر الطبيعية والشواطئ ذات المياه الصافية وتشتهر بالعديد من المهرجانات التي تقام فيها كمهرجان بوفالو, ويكثر بها المطاعم الراقية والمنتجعات .

4- جزيرة كوه تاو

جزيرة كوه تاو

يطلق علي جزيرة كوه تاو جزيرة السلحفاة لأنها توجد بكثرة علي الشواطئ, تتميز بالشواطئ ذات الرمال البيضاء الرائعة والصخور والمناظر الطبيعية التي تتسم بالهدوء وتمنح الإسترخاء, وتشتهر الجزيرة بالألعاب الترفيهية كتسلق الجبال والصخور والغوص.

5- جزيرة كو في في

جزيرة كو في في

تعتبر جزيرة كو في في أكبر جزيرة في جزر تايلاند تتميز الجزيرة حيث في يمينها الغابات الكثيفة المليئة بالأشجار وفي يسارها الصخور المنحدرة المغطاة بالأشجار, يطلق علي هذه الجزيرة جوهرة سياحة تايلاند حيث تتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة ويتوافر بها المنتجعات السياحية والفنادق والمطاعم الراقية التي تتميز بالطعام الآسيوي.