أسوأ خمس هواتف ذكية في العالم

أسوأ خمس هواتف ذكية في العالم

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 5 يناير، 2016 المشاهدات: 4٬532 مشاهدة

من أهم  التصنيفات لاعتبار الهاتف الذكي على أنه سيء بناء على عدم تناسب سعره الباهظ مع المزايا التي يتمتع بها ، وندرج لكم هنا خمس هواتف ذكية أندرويد ، صنفت على انها الأسوأ ، تم اصدارها في عام 2015 والأعوام الخمسة السابقة:

Samsung Galaxy S Beam

إن الحجم الكبير لهذا الهاتف والميزة التي صمم لأجلها هو الذي أدى الى فشل هذا الصنف من هواتف سامسونج ، حيث كانت فكرته هو تقديم خدمة العرض الضوئي Data Show للمستخدم ، لكن انخفاض دقة وجودة العارض الضوئي كانت السبب في ظهوره لفترة وجيزة ثم اختفاؤه من السوق.

HTC Evo 3D

قدم هذا الهاتف ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد والشاشة ثلاثية الأبعاد كذلك ، ولكن ما فائدة هذه الخاصية اذا كان المستخدم لا يستطيع مشاركتها مع الهواتف الأخرى من غير فئته.

بطارية الجهاز كذلك كانت الأسوأ على الاطلاق من وجهة نظر المستخدمين.

Motorola Flipout

اختفى هذا الهاتف من السوق بنفس سرعة نزوله، حيث أنه أضاف لواجهة موتورولا البشعة وقتها ( والتي استغنت عنها تماما لاحقا) لوحة مفاتيح غريبة قابلة للانزلاق من تحت الشاشة وكانت تجربة سيئة بالفعل للمستخدم.

Samsung Galaxy Ace

سمعة شركة سامسونج والسعر المنخفض لهذا الصنف تحديدا مقارنة باضافاته كانت السبب وراء تشجع الكثير من المستخدمين لشرائه ، ولكن بعد فترة وجيزة ظهرت في الهاتف مشاكل وعيوب كثيرة أدت إلى نفور المستخدمين من هواتف سامسونج بجميع أصنافه الشبيهة.

LG Optimus Vu

هو هاتف ذو تصميم غريب وشاشة شبه مربعة بحيث يصعب مسكه باليد أو حتى وضعه في الجيب، قدمت للمستخدم تجربة سيئة في استخدام تطبيقاته المختلفة ومشاهدة الفيديو والذي يظهر مع خطوط سوداء عريضة من الأعلى والأسفل.

.